الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

"تتبع نظام تحديد المواقع القوية" من خلال الكمبيوتر الشخصي




 الاقتصاد اليوم لا تزال تشكل تحديا لنا في الطريقة التي تعمل بها وإدارة أعمالنا. كنت أفكر أن أنفاق المزيد من الأموال المكتسبة الثابت وراء الآلات الصناعية الخاصة بك سيكون الشيء الأكثر أهمية زيادة الإنتاجية. ومع ذلك، جعلت التكنولوجيا الشيء أسهل مما كانت عليه من قبل. اليوم مع المساعدة من جهاز التحكم عن بعد إذاعة المهام يمكن أن يتم بسهولة دون تطبيق الجهد الشاق.
الكمبيوتر تسليم الوقود اتجاه متزايد في الوقت الحاضر. الكفاءة في استهلاك الوقود هو بالتأكيد رقم واحد قلق من مشغلي اﻷساطيل اليوم، تكتسب أهمية بالغة السنوات القليلة الماضية. وكنتيجة لذلك مشغلي اﻷساطيل جهودا هامة لتشكيل الابتكارات البعيدة على شاحنة والصناعية التي الآن يقود سيارته في تخفيض التكاليف والأثر البيئي، لتغذي كمبيوتر تسليم وقود أسطول وخصوصا بالنسبة لأساطيل النفط تسليم إدارة. النظام متصل تلقائياً مع مكتب الكمبيوتر وظهر شاحنة محمولة. دعونا نبدأ من منظور برنامج التشغيل. إذا كنت متعبة، فقدت، يموت الهاتف الخاص بك، أو يحدث بعض الشيء لا يمكن تصورها على الطريق يمكنك أن تأخذ راحة في معرفة شخص ما دائماً معرفة أين أنت. أنها قضية سلامة التي تمنحك السلام الدائم للعقل.

لإدارة أسطول من الشاحنات، فإنه يدفع لتعرف أين فريقك في جميع الأوقات. أنها تسمح لك بالتحكم في نهاية الجزء السفلي من الأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على هذه المعلومات الرئيسية يسمح لك بالتعرف على كفاءة طرق الخاص بك عن طريق رصد الزمن الذي يستغرقه لمحرك مسافات معينة في فترة محددة من الزمن. إذا كنت تواجه تأخيرات في نفس القسم في كل مرة كنت تدفع هناك، يمكنك بعد دروب المستقبل، مما يجعل العملية الخاصة بك سلسة قدر الإمكان.

تم تصميم الكمبيوتر تسليم الوقود إلى الواجهة بسلاسة مع جميع أنظمة شاحنة أخرى. وقد وضعت المهندسين المهنية اتصالات الرصاص للسجلات الإلكترونية، والنظام الصناعي جهاز التحكم عن بعد، ونظام إذن السائق، خزان قياس ومحركات تيليميتيكس. وهذا أيضا بنيت في نظام تحديد المواقع، والأقمار الصناعية والخلوية.

تحدث حرفيا، "تتبع نظام تحديد المواقع" يعمل أيضا كحافز. السائق يعرف صاحب الشاحنة هو ثابت مع الجهاز، وسوف تكون قادرة على قياس ما إذا كان هو أنه أخذ راحة كثيرة جداً أو لا. تتبع الأسطول تحافظ على كل ما تبذلونه من السائقين صادقة، ولكن نظراً لأنه يفيدهم جداً لا يمكن حقاً يشعرون أنها الغازية.

لا تظهر نظم "تتبع لتحديد المواقع" مجرد نقاط على خارطة المقابلة لموقع شاحنة. أنها توفر برامج شاملة حساب معلومات مفيدة مثل العشرات من التنبيهات المعرفة من قبل المستخدم، وتقارير ضريبة الوقود الآلي منع غير المصرح به بعد ساعات على استخدام المركبات، وحتى يوفر عشرات التقارير التسليم.

الخبراء الفنيين قد تصور نظام حيث العقول تعيش في سيارة أجرة دافئة لطيفة ويده هو أبسط جهاز يرسل ويستقبل بيانات من سيارة الأجرة عند الحاجة. أنه يسمح فقط يده يكون الغرض بنيت لتسليم الوقود مع الوظائف المطلوبة فقط في نهاية الخرطوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق