الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

" الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية "ايهما تفضل لتطبيق شركتك





إذا كنت تتطلع إلى الحصول على تطبيق المحمول تجارية، سيكون التحدي الأول الذي  ستواجه حول تحديد نظام التشغيل للتطبيق المحمول الخاص بك. مسألة ما إذا كان ينبغي الذهاب مع دائرة الرقابة الداخلية أبل أو حدد الروبوت جوجل ما يكفي لجعل تشغيل الخاص بك الدماغ مثل ابدأ من قبل. لاحظ أن هذين معا القاعدة على مدى أكثر من 90 في المائة سوق الهاتف المحمول نظام التشغيل، وهذا الحقيقة يجعل منهم منافسين أصعب من بعضها البعض. رغم ذلك، كان تويتر وياهو أنظمة التشغيل الخاصة بهم في السوق جيدا قبل جوجل ولكن وصول الروبوت تغير ديناميات السوق بأكمله تماما، وترك أصحاب الأعمال في مأزق أكبر من أي منهاج لاختيار. في هذا الشطب، سوف أقارن iOS والروبوت على عوامل مختلفة قبل الحكم على أي أحد الأفضل للمشروع التطبيق الخاص بك.
الإيرادات مقابل الرؤية – الروبوت يوفر أفضل رؤية تستند إلى الأرقام حصة السوق المطلقة، على الرغم من التقارير الأخيرة مدعيا أن أبل التطبيق المتجر ولدت 73 في المائة إيرادات التطبيق بينما جاءت نسبة 36 في المائة من اللعب جوجل. وعلى الرغم من معرفة أن أبل حصل خمس مرات أكبر من الإيرادات من جوجل، سيكون من المفيد اختيار خطط لعبة مختلفة لكل منصة. Whatsapp خذ على سبيل المثال – المراسلة التطبيق الأكثر شعبية متاح مجاناً على منصة الروبوت الذي يعطيها جر ضخمة مقارنة بمستخدمي أبل، الذين هم بحاجة إلى دفع الدولار 0.99 للتطبيق نفسه. وسيكون صاحب عمل بناء استراتيجية ذكية أن يسمح له بإقامة توازن بين الرؤية والإيرادات. القاعدة الذهبية أكثر مرئية أنت، أنت تكسب أكثر.الاستفادة من فوائد تجزئة – تطوير تطبيقات جوجل الروبوت الآن أكثر صرامة لأن المطور للنظر أكثر من 400 من أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة التي تعمل على "نظام تشغيل الروبوت". من ناحية أخرى، قد أبل سوى قليل من iPhones لعد وآب توب لكن قبل إطلاق iOS 7، صعدت أبل جداً نحو التجزؤ وعرض ميزات مختلفة للهواتف المختلفة. إذا كان الحل الخاص بك يدمج إنزال أحدث أي ميزة أخرى من IOS7، وهكذا، وسوف لا تكون متاحة لابل المستخدمين الذين لديهم إصدارات أقدم من iPhones التفاح، ولاب توب ودائرة الرقابة الداخلية. الحفاظ على هذا الشيء في الاعتبار، يبدو الروبوت أفضل بالنسبة لي كما يمكن تشغيل معالمه على قدم المساواة في كل من الهاتف الذكي باستخدام تطبيقات الجوال الخاص بك الأعمال التجارية. على سبيل المثال، ستكون متوفرة على قدم المساواة على الهواتف المنخفضة، فضلا عن الميزات المتوفرة في الهواتف الراقية.



الاستخدام اعتقال العملاء--ثالثا، يجب تحديد ما إذا كان العميل يفضل خدمات أبل مثل أي تيونز أو الخدمات التي تقدمها Google مثل الخرائط، Gmail وتقويم Google الآن. نقطة أخرى هامة جداً لأصحاب الأعمال لبحث بناء هو فئة تطبيقات شعبية على كل المنابر. لدائرة الرقابة الداخلية المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 25-34، هي الفئة الأكثر شعبية الرياضة تليها فئة الصحة واللياقة البدنية، والموسيقى، ووسائل الإعلام والترفيه. أنهم يفضلون أيضا لتحميل نمط الحياة والتسوق تطبيقات بصورة كبيرة جداً. وبالمثل، المستخدمين الروبوت من نفس الفئة العمرية تفضل إضفاء الطابع الشخصي، والترفيه، والكتب والمراجع.

الاستنتاج كصاحب أعمال ذكي، قبل أن تقرر أي منهاج للتطبيق الخاص بك في المؤسسة، في محاولة للحصول على قدر من المعلومات حول العملاء وتفضيلاتهم. وهذا سيتم تبسيط المقرر الخاص بك للحصول على منصة للتطبيق الخاص بك التي يعطيها أقصى قدر من التعرض. لا نسترسل بما يقوله المواقع حول هذا الموضوع، لأن ذلك سيترك لك في الأرض الحرام دون اتخاذ أي قرار. فقط عليك أن تذهب إلى حيث تريد العملاء الخاص بك يمكنك الذهاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق