الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

أهمية التسويق عبر الإنترنت

التسويق عبر الإنترنت يوفر لك منبر دولي. فإنه يعتبر الاستراتيجية الأكثر وظيفية للتأثير على السوق المحلية. يمكن أن يكون خياراً جيدا لقنوات التسويق غير متصل التقليدية مثل التلفزيون، والصحف المحلية التي يتم استخدامها للتسويق المحلي للوصول إلى العملاء المحليين. الأسواق المحلية تتألف من العملاء المحتملين العالية الذين هم كبير في القيادة المبيعات الجديدة والمتكررة.
وهذا يؤكد على لماذا ينبغي أن تنظر الشركات الصغيرة المحلية على الإنترنت والتسويق جانبا مهما من "استراتيجية التسويق" الخاصة بهم.

كثير من الناس يستخدمون الإنترنت للتسوق محلياً:--استناداً دراسة استقصائية ليكشف أن حوالي 97% الناس استخدام الإنترنت لشراء المنتجات في "المناطق المحلية". وأظهرت هذه النتائج أن التسويق عبر الإنترنت المحلية هو أفضل طريقة لاستهداف العملاء المستهدفين. الهواتف المحمولة الجديدة القادمة إلى مرفق الإنترنت، ولهذا السبب أيضا تزايد عمليات البحث انطلاقا من الموقع. ينطوي تسويق الموقع على أساس تخصيص رسائل التسويق وفقا للموقع وتفضيلات العملاء المحتملين. عندما تبحث عميل لقطاع أعمال في منطقة معينة. وهناك المزيد من الفرص لموقع الويب الخاص بك التي تظهر في نتائج البحث إذا كان المحتوى الخاص بتوقعات البيئة العالمية للأعمال التجارية الخاصة بك. الزبائن يفضلون عمليات البحث المحلية الحصول على النتائج القائمة على الموقع.

تحسين ولاء العملاء:--العملاء عادة ما تذهب إلى أقرب المحلات التجارية في وقت الحاجة. وهذا يجعل الزبائن أكثر ولاء لهذه المحلات. معظم الشركات المحلية يؤدي إلى توليد الشعور يجري تهدف على وجه التحديد للعملاء. هذا سوف بالتأكيد زيادة الاعتراف بالعلامة التجارية، فضلا عن الولاء للأعمال.

محركات الأقراص المتكررة المبيعات:-بسبب سهولة الوصول ومريحة ميزات الشراء من المتاجر المحلية، محركات التسويق عبر الإنترنت المحلية مبيعات المتكررة. للحصول على الفوائد من عروض وصفقات، يفضل العملاء المتاجر المحلية. إذا كان العملاء راضون عن متجرك، أنه من المرجح أن ازوره أكثر من مرة. كما تضمن المبيعات المتكررة من العملاء الدعاية ناجحة.

أفضل تجربة العملاء:-تسويق الموقع على أساس أمر حاسم جداً توفير أفضل تجربة للعملاء كما العميل أكثر احتمالاً لرؤية لأقرب متجر في حالات الطوارئ. في هذه الحالة، المحلية والتسويق على الإنترنت هو أفضل خيار للشركات مثل المحامين، والأطباء، وتجار التجزئة.

الإنترنت والتسويق التكتيكات مثل كبار المسئولين الاقتصاديين المحليين، قدرة شرائية الإعلان، تقديم المواقع في الدلائل المحلية تقديم يجعلك مرئية للعملاء المحليين في حين أنهم يبحثون عن الأعمال التجارية الخاصة بك.

يتيح تعقب محفوظات الشراء المستهلك:--التسويق عبر الإنترنت المحلية تحدد علاقة واحد لواحد مع العملاء. وهذا يسمح لك لتعقب المستهلك شراء التاريخ. من خلال معرفة كافة التفاصيل، يمكنك جعل استراتيجيات التسويق الخاصة بك. التسويق عبر الإنترنت المحلية أفضل لكلا الطرفين للعملاء والشركات. إذا كان العملاء استخدام البحث المحلي لتضييق نطاق خياراتهم. الشركات الاستفادة من البحث المحلي. لذا، يصبح البحث المحلية الأولوية الأولى للعملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق