الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

تجنب زيادة المشاركة بالفيس بوك




 فيسبوك قد اتخذت بالفعل عبر العالم، الجنس، والعمر والجنسية وحتى الثقافة. نظراً لهذا التنوع، كل واحد هو استخدام فيسبوك وفقا لاحتياجاتهم. أظهر استطلاع للرأي نشر مؤخرا أن بين مستخدمي فيسبوك ستة، أحد ابدأ حققت تحديث حالة، أيضا أكاذيب تحديثات حالة الإناث بين 20-25 التحديثات الشهرية، بينما الرجال حول آخر التحديثات 6-8 شهريا. ويبرز هذا الاستطلاع بين العديد من الناس على هذه المنصة الاجتماعية.

باستخدام فيسبوك مرة أخرى، ومرة أخرى، فسوف ينتهي به بعض أخطاء سخيفة وسوف تعرف أنه عندما تقوم بتوفير معلومات شخصية واضحة للغرباء الذي سيؤدي إلى عواقب سلبية في وقت لاحق. على الرغم من أن الشبكات الاجتماعية قد حصلت على الكثير من الفوائد والمزايا، كما أن لديها بعض المخاطر التي يجب تجنبها. فيما يلي نعرض لك بعض النصائح ضمان الخصوصية ولديهم بعض الخبرة فيسبوك جيدة: 1-تجنب قبول طلبات صديق زميل في العمل: دائماً منع نفسك من خلط الحياة الشخصية الخاصة بك معك في الحياة العملية بأي وسيلة؛ ويحدث هذا غالباً من خلال المنابر الإعلامية والاجتماعية. يمكنك ببساطة إضافة زملاء العمل الخاص بك إلى قائمة صديق عن طريق إنشاء مجموعة وجود جميع زملاء العمل حيث يمكنك نشر مواضيع للمناقشة خلط الحياة الشخصية الخاصة بك. يمكنك أيضا إنشاء حساب فيسبوك "المهنية" آخر. بعيداً عن ألفيس بوك، قم بإنشاء الخاصة بك الشخصية LinkedIn المهنية التي ستركز على حياتك المهنية.

2-أن لا يكون ضحية للحيل: هناك طن من وظائف وهمية فيسبوك حيث تقع معظم الناس ضحية لفيها مثل أو تقاسمها دون معرفة مصدر الوظيفة نفسها. إذا كان لديك صديق الذي تقاسم وظيفة وهمية، أن أفضل شيء نفعله هو نشر تعليق رد لتصحيح هذه المعلومات الخاطئة في ذلك. ما ينبغي القيام به لمنع نفسي من الوقوع ضحية؟ هذه الأسئلة التي تسأل نفسك الآن، علم نفسك البحث عن أي من المعلومات التي تؤيد المعلومات في هذا المنصب الذي تريد مثل، تعليق أو مشاركة قبل القيام بأي شيء. هذا سوف تأكد لك حول هذا الموضوع.

3-عدم إضافة أي شخص لا تعرفه إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك: بسبب الاختلافات بين الناس في فيس بوك يعيش المجتمع كما ذكر من قبل، بعض الناس فقط حصة الشخصية مع أي شخص يهتم فقط. وهذه كارثة. الرغم من ذلك، يجب عليك التفكير مرتين قبل قبول طلب صديق من الناس تعرف. إذا كان شخص ما لا تعرفه إضافة يمكنك ببساطة تجاهل وتقرير له "أعرف هذا الشخص".

4-تجنب التعرض تسويق منتج غير مسددة (اختياري): عند شخص ما يحب فيسبوك إعلانية، سوف تظهر مباشرة في جدول زمني صفحته/صفحتها. وسيؤدي ذلك أيضا في جعل المعلن نشر محتوى بعض الأخبار الخاصة بك آر. على الرغم من أنه لا يعمل كل الوقت ولكن الأمر يستحق المحاولة.

5-لا يكون في الساخرة: لا تترك انطباعا بأن يقول أنت أحمق!! لأنه من السهل يساء فهم ذلك، لا يكون الساخرة حين ترك تعليقات على وظيفة لشخص ما أو تولي اهتماما عندما كنت تقول نكتة في الشعب الأخرى في صفحات.

6-أن تكون حذراً من الموسومة في صورة محرجة: انتبه لبعض صور محرجة كنت قد وجدت نفسك معلم تلبيتها، يمكنك التحكم من خلال زيارة صفحة إعدادات الخصوصية الخاصة بك. 7-التفريق بين الرسائل الخاصة ووظيفة الجدار: بعض الناس تقع في هذا خطأ فادح حيث أنها آخر رسالة خاصة من خلال الحائط دون أن يعرفوا أن جميع أصدقاء سوف تكون قادرة على رؤيتها. وهذا قد يؤدي إلى مشاكل ضخمة، حتى تأخذ الرعاية الجيدة.

8-ضبط الإعلامات الخاصة بك: تحمل طناً من الرسائل في علبة الوارد الخاصة بك مع الكثير من الإخطارات غير مجدية يمكن تعديلها بسهولة بواسطة النقر فوق زر السهم الموجود بجانب الصفحة الرئيسية في الإطار الأيمن والذهاب إلى إعدادات الحساب، ثم حدد الإخطارات وتحرير خيار فقط إعلامات حول الحساب الخاص بي في زر البريد الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق