الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

5 طرق للحفاظ علي موقعك الالكتروني




اذا كنت تمتلك موقع الكتروني  يجب عليك التنبه من أفضل الطرق للحفاظ عليه. وهذه سوف تقودك إلى النجاح.وقد صدر لك موقع الويب الخاص بك. هل تعتقد أن هذا الكافي؟ هل تعتقد أن كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار للطلبات على الإنترنت التي تأتي؟ هل تشعر أن وجود الأعمال تجارية عبر إنترنت وهذا من السهل؟ إضافة إلى ذلك الحين كنت على خطأ. لا يزال لديك الكثير من الأشياء القيام به بعد. لأحد، لديك لفهم والقيام بأفضل السبل للحفاظ على موقع على شبكة الإنترنت. ومن المؤكد أن كنت على علم. هنا هي الأشياء مساعدتك:

1-الاحتفاظ بتعقب من موقف محرك البحث الخاص بك.

كل شهر أو كل أسبوع (أو كل يوم، إذا كان لديك الوقت الكافي)، لديك لرصد ترتيب موقعك في صفحات نتائج محرك البحث. إذا كان فقط جديدة، تعطيه بعض الوقت للوصول إلى وضع أفضل. إذا بعد أشهر قليلة، ولا شيء على الإطلاق هو يحدث حيوية، ثم سيكون لديك القيام وجه رئيسية، ومن التصميم الخاص بك للمحتوى.    

2-النظر في كيفية أداء منافسيك.

أكثر الأحيان، من الضروري لتتمكن من إلقاء نظرة على منافسيه الخاص بك قياس مستويات المنافسة أنها يتم توريد لكم مع وقياس كيف تقوم بإدارته في السباق. بعد ذلك، يمكنك توفير الحلول لهذا السؤال: هل تعتقد أن تصميم الويب الخاص بك ضد الكثير من المنافسة؟ نكون صادقين مع الإجابة الخاصة بك والتي سوف تحدد إذا كنت بحاجة للقيام بتعديلات حاسمة لموقع الويب الخاص بك.

3-الاحتفاظ بتعقب من إحصائيات الموقع.

من بين أفضل الطرق للحفاظ على موقع على شبكة الإنترنت دراسة إحصائيات الموقع الخاص بك. يمكن أن أقول أنه إذا كان موقع الويب الخاص بك يتطلب إجراء إصلاح شامل، أو إذا كان الفعل فعل الخير أن كل ما عليك القيام به الحفاظ على جودته. تتضمن المعلومات المقدمة من إحصائيات المرور المواقع للزوار، الصفحات ذهبت إلى، الكلمات الرئيسية المستخدمة للبحث عن لك، مواقع، وأشار مرة قضى على كل صفحة، وآخرون. سوف تعطيك هذه توجيهات لمواقع الويب الخاصة بك واضحة. يمكنك استخدام أداة مثل جوجل تحليلات للقيام بذلك.

4-التحقق من ردود الفعل لزوار موقعك.

غالباً ما تترك زائر التعليقات؛ ومن ثم، يكون لديك إمكانية معرفة ما يفكرون. بدلاً من تجاهل لهم، مراقبة مشورتهم غير المرغوب فيها. في محاولة لإلقاء نظرة على عقلانية ردود فعلهم. إذا كانوا يقولون لك نفس الشيء، ثم تقييمها يمكن أن يكون صحيحاً.

5-تحديث المحتوى.

استمرار نشر محتوى جديد وتحرير المواد التي تتطلب التحديث. إعطاء الزوار والعملاء في الوقت المناسب من المعلومات سيجعل منهم الذهاب إلى موقع الويب الخاص بك كثيرا. في المواد هاندسسينسي الأخرى، التي عفا عليها الزمن ولم يتغير المحتوى يمكن الاحتفاظ بها من زيارة موقع الويب الخاص بك.

وجود موقع على شبكة الإنترنت مثل تغذية. يجب أن تعطي التزامكم لا تنتهي ابدأ. عليك أن تتعلم كل شيء بشأن أفضل السبل للحفاظ على موقع على الإنترنت من اليوم الذي كنت أطلق عليه. وهذا سيضمن أن موقع الويب الخاص بك سوف تستمر لتصبح قادرة على المنافسة ونشطة. التعاقد مع شركة تصميم ويب في ولاية أريزونا يمكن أن تساعدك على إنشاء أفضل برنامج صيانة موقع. ابحث عن أحد الآن. يمكن أن تسأل زملائك للتوصيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق