الخميس، 26 سبتمبر 2013

7 نصائح للتكنولوجيا المربحة


زيادة الإنتاجية هو الأساس الذي تعتمد علية الشركات لتعزيز أداء الأعمال التجارية الخاصة بها ،  قد حصلت على التكنولوجيا لتقديم بدائل لا يحصى لها في تحقيق زيادة  بالإنتاج ، كل ذلك  بجعل استخدام التكنولوجيا ليس فقط الشركات يمكن تقديم خدمات استثنائية ولكن أيضا يمكن للعملاء الاستمتاع بالصلاحية للخدمة والربحية بصورة أفضل.
اذا افتراضنا بات الانتاج مبنى من مكونات مختلفة، وقاعدة للتكنولوجيا تتصرف مثل الأسمنت والرمل والماء لبناء بنية تحتية سليمة. تؤدي تلك الجوانب التكنولوجية عندما ينفذ حكمه في منظمة قوية. بعض المؤشرات تدل على أنها تحت:

1. إعداد برامج إدارة المشاريع للتنفيذ  في جميع أنحاء الأعمال.
استخدام شركات البرمجيات للعمل علي  إدارة المشروع بحيث  يمكن تجميع الموارد المتاحة وتقدير زيادة الاحتياجات من الموارد. مثل عمل برامج إدارة  المشروع المخطط التفصيلي، وإعداد الجداول الزمنية، خطة صرف، إدارة الجودة، الاعتماد المواهب، والتكامل التكنولوجي، وتتبع تقدم المشروع وتنظيم الأداء الشامل.

2-توظيف حلول برمجيات المحاسبة والميزنة  بإتقان :
المحاسبة والبرامج والميزنة تمكن الشركات من تخزين ومعاملات البيانات المالية، مما يساعد الشركات على تحقيق نتائج متسقة. عند القيام بذلك يدوياً المحاسبة وإعداد الميزانيات وسوف تأخذ قدرا كبيرا من الوقت والجهد.

3-التعريف بالأعمال التجارية الخاصة بك من المواقع والتطبيقات النقالة:
مواقع الويب وتطبيقات المحمول قد اتخذت فعلا الأعمال التجارية على الذهاببديلا لها لترويج ، يتم مطابقة المستخدمين أكثر وأكثر إلى المواقع و "التطبيقات النقالة". الآن، يمكنك من جعل الأعمال التجارية الخاصة بك للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. وبفضل World Wide Web، بديلاً رائعا للدعاية والتسويق.

4- أنظمة البريد الإلكتروني الأمن لحماية عمليات الاحتيال والفشل:
في عالم اليوم البريد الإلكتروني أشكال العمود الفقري لأي نظام الاتصالات التجارية. الفيروسات، والتنصت، وإغراق والخداع هي التهديدات الأمنية الأكثر انتشارا في البريد الإلكتروني. لمنع أي المعلومات التي يتم إرسالها عبر رسائل البريد الإلكتروني من إساءة استخدام، يجب إعداد الحل "الأمن الإلكتروني" للأعمال التجارية الخاصة بك. كثيرا ما نلاحظ أن الشركات الصغيرة تستخدم البرمجيات الحرة التفكير يكفي. وينصح لتناقش معها شركات مثل www.USATInc.com الاستشارة والتعرف على استراتيجية أفضل في حماية الأعمال التجارية الخاصة بك.

5-جهز الاستخبارات مع "الأعمال تحليلات البرمجيات".
أنماط تجارية تساعد على اتخاذ قرارات هامة. عندما تسجل في تحليلات البرمجيات التجارية، يمكن أن تتحقق تلك الأنماط. يمكن إنشاء تقارير وإعادة عرضها. باستخدام تحليلات البرمجيات يمكنك يمكن أفضل فهم قاعدة العميل الخاص بك، تصنيف الأنماط النوع أو المنطقة الحكمة وإعداد المقاييس الأخرى كما هو مطلوب. مع هذا الفهم يمكنك جعل الخيارات التجارية ذكيا في سهولة بعض الماوس النقرات.

6. الاستفادة من خادم قاعدة البيانات إدارة وتنظيم بيانات الأعمال.
السلطة من قواعد البيانات المتسامي. يمكنك بسهولة تنظيم وتخزين البيانات الخاصة بك في الأعمال التجارية، وأيضا باستخدام برامج مخصصة المتقدمة (إذا كانت البرامج لا تتوفر في السوق). بهذه الطريقة، سيكون على المعلومات التي تحتاجها متوفرة لك في مسألة من أي وقت من الأوقات. يمكن أيضا أن تكون متكاملة قاعدة البيانات مع تطبيقات البرمجيات الأخرى، مما يجعلها أكثر فائدة. الكثير من الأنشطة العملية التجارية، وتحسين الاتصالات مع العملاء باستخدام قاعدة البيانات المناسبة المتعلقة بالأدوات.

7-تحسين تجربة العملاء؛ توفير خدمة أفضل للعملاء باستخدام البرمجيات مكتب المساعدة.
الأعمال لا يمكن أن يحقق الأرباح، إذا كان العملاء غير راضين. لإقامة علاقات جيدة مع العملاء، والاستمرار في خدمة لهم بصورة أفضل، النظر في إمكانية الاستثمار في حسن إدارة البرامج التذاكر. بالتأكيد أنها سوف تجني ثمار أنكم تستحقون.
التحدث إلى صناعة الخبراء والحصول على مشورتهم في تلبية احتياجات الأعمال التجارية الخاصة بك الحق في البرمجيات. كل حاجة الأعمال الخاصة بطريقتها الخاصة. إذا كان هناك أية برامج متوفرة في المواد ماركيتسسينسي، قد تكون فكرة جيدة أن يكون مخصصة البرمجيات المتقدمة لتلبية احتياجات الأعمال الخاصة بك. الاتصال بشركات تطوير البرمجيات المخصصة مثل www.usatinc.com وبيك على الدماغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق